القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني على قناة اليوتيوب والحصول على زيارات

التسويق الالكتروني على قناة اليوتيوب والحصول على زيارات


 يحظى موقع YouTube بشعبية كبيرة. في الواقع ، إنه شائع جدًا لدرجة أنه يتم تصنيفه حاليًا من بين أفضل 10 مواقع على الإنترنت من حيث حجم حركة المرور على الإنترنت التي يتلقاها. لذلك إذا كنت لا تقوم بالتسويق على YouTube أو تستخدمه بشكل غير فعال ، فإنك تفقد الكثير من العملاء الجدد الذين يمكنك الحصول عليهم يوميًا.



لكن أولاً ، دعنا نتحدث عن أسباب رغبتك في التسويق على Youtube. أنا متأكد من أنك سمعت عن مصطلح "الشبكات الاجتماعية" أو "التسويق الاجتماعي". حسنًا ، يعد YouTube أكثر من مجرد موقع فيديو - إنه موقع اجتماعي - ولديه الكثير من تفاعلات المستخدمين كل يوم. لذلك إذا لم تعجبك فكرة التسويق الاجتماعي ، فقد يكون YouTube هو إجابتك لأنه موقع للتواصل الاجتماعي.



نظرًا لأن تحميل مقاطع الفيديو على YouTube هو شكل من أشكال التسويق الاجتماعي ، فمن المنطقي أن إحدى أسهل الطرق للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من YouTube هي السماح لأصدقائك وأفرادك بمعرفة عائلتك من مقاطع فيديو YouTube التي أنشأتها. قانون؟



على YouTube (ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام) ، يمكنك تكوين الكثير من الأصدقاء بسرعة. هناك طريقة رائعة لتكوين صداقات ملائمة على YouTube وهي الاشتراك في قنوات المستخدم التي تنشئ مقاطع فيديو مشابهة لمقاطعك. سيشترك بعض هؤلاء المستخدمين بدورهم في قناتك على YouTube ببساطة لأنهم يريدون أيضًا تكوين صداقات جديدة. لذا عندما تنشئ مقطع فيديو جديدًا ، خمن ماذا؟ سيتم إخطار أصدقائك الجدد بأنك أنشأت مقطع فيديو جديدًا!



وبالمناسبة ، أستخدم مصطلح "قناة YouTube" لأن تحميل مقاطع الفيديو على YouTube يشبه امتلاك قناة تلفزيونية خاصة بك. يمكن للمشاهدين ضبط قناتك لمعرفة ما إذا كان لديك شيء جديد ، ويمكنهم مشاهدة كل ما لديك لتقدمه ومشاهدته وقتما يريدون. لكن عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على أصدقائك هو مجرد وسيلة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. طريقة رائعة أخرى هي من خلال الإعلانات المبوبة.



هناك موقعان رائعان للإعلانات المبوبة أستخدمهما لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بي ، وإذا كنت ترغب في جعل مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك تحظى بشعبية كبيرة والحصول على المزيد من المشتركين في قناتك ، فستحتاج إلى ربط مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال مواقع الإعلانات المبوبة.



موقع الإعلانات المبوبة الرائع الذي أستخدمه هو usfreeads.com. يكلف حاليًا 9.99 دولارًا شهريًا لنشر الإعلانات على هذا الموقع ، لكن الأمر يستحق ذلك تمامًا. من خلال اشتراكك البالغ 9.99 دولارات شهريًا ، يمكنك نشر عدد غير محدود من الإعلانات المبوبة. هذا يعني أنه في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو جديدًا على YouTube ، يمكنك تسويقه من خلال حسابك على usfreeads.com وجذب المزيد من الزيارات إلى الفيديو الخاص بك.


مع المزيد من حركة المرور ، تحصل على المزيد من المشاهدات والمزيد من المشتركين على افتراض أن معلوماتك رائعة. لكن ليس عليك التوقف عند الإعلانات المبوبة ، يمكنك أيضًا تسويق فيديو YouTube الخاص بك من خلال مدونتك.


إلى جانب تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على Youtube ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتك وإنشاء شيء يسمى "مدونة فيديو" - أو مدونة فيديو. مدونات الفيديو هي بالضبط ما تبدو عليه - مدونات تم إنشاؤها من مقاطع الفيديو. سترغب في إنشاء مدونة و ping لمحركات البحث لفهرسة المحتوى الخاص بك ، وستحتاج أيضًا إلى القيام بتسويق RSS لجعل الآخرين يضعون محتوى مدونتك على موقع الويب الخاص بهم.


لكن ليس عليك التوقف هنا. يمكنك أيضًا القيام بالتسويق الفيروسي. يمكن أن تنتشر مقاطع الفيديو بمفردها ، لكن نوع التسويق الفيروسي الذي أتحدث عنه هو كتب إلكترونية مجانية. يمكنك كتابة كتب إلكترونية تتعلق بمكانتك وتوزيعها عبر الإنترنت من خلال أدلة الكتب الإلكترونية المجانية وتسويق المقالات. باستخدام أدلة الكتب الإلكترونية ، تحتاج فقط إلى إدراج معلومات حول كتابك الإلكتروني ، وتضمين رابط ملف PDF للكتاب الإلكتروني ، وإرسال معلوماتك.


باستخدام مادة التسويق ، يمكنك كتابة مقالات حول موضوع معين وإرسالها إلى أدلة المقالات. ستحتاج إلى الارتباط بصفحة الكتاب الإلكتروني المجانية حيث يمكن للآخرين تنزيله وقراءته. ستحتاج إلى تضمين دعاية قصيرة يمكن للآخرين تمريرها بحرية - وعدم تحرير محتواها. في كتابك الإلكتروني المجاني ،

أنت الان في اول موضوع

تعليقات